منتدى ثانوية الحسن الأول الإعدادية

ألـغـاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ألـغـاز

مُساهمة  IiI iliasSi IiI في الأحد 11 مايو 2008 - 17:12

اللغز
الأول :



مرّة في الماء ومرّة في البـرّ، هادئا وتـتّـهموني بـالـشّـرّ، فلماذا


تنكرون
عليّ جوعي وفي أمثالكم تسخرون من دموعي؟





اللغز
الثاني :



أنا جميل وفـتّـان، يحبّـني الكبار والصّـبيـان، قيل عـنّـي منذ زمان


غِـبْتَ... فلعب الفئران.



اللغز
الثالث :


كلّـما
التقت الشّـمس بالماء هناك عاليا في السّـماء، يظهر تاج على


مـرّ الزمان بديع
ساحر بسبعة ألوان.
avatar
IiI iliasSi IiI
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 25
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.iliassi.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألـغـاز

مُساهمة  hatim في الأربعاء 17 سبتمبر 2008 - 8:39

اللغز الأول هو التمساح
اللغز الثاني لا أعرف
اللغز التالث هو قوس قزح
أليس كذلك’,.؟
avatar
hatim
متميز
متميز

ذكر
عدد الرسائل : 118
العمر : 24
الموقع : hatimcerw.skyblog.com
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hatim.my-goo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألـغـاز

مُساهمة  3afoufa في الأربعاء 17 سبتمبر 2008 - 14:14

ربما إجابة اللغز الثاني هي القط لأن المثل يقول: عندما يغيب القط تلعب الفئران. شكرا حاتم
avatar
3afoufa
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ

انثى
عدد الرسائل : 53
العمر : 22
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألـغـاز

مُساهمة  IiI iliasSi IiI في السبت 11 أكتوبر 2008 - 9:28

جواب اللغز الأول هو التمساح
جواب اللغز الثاني هو الــقــطّ
جواب اللغز التالث هو قوس قزح

avatar
IiI iliasSi IiI
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 25
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.iliassi.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ألـغـاز

مُساهمة  IiI iliasSi IiI في السبت 11 أكتوبر 2008 - 9:37

مشكوورين على المرور
avatar
IiI iliasSi IiI
Admin
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 246
العمر : 25
الأوسمة :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.iliassi.skyblog.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى