منتدى ثانوية الحسن الأول الإعدادية

الدراجة الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الدراجة الجديدة

مُساهمة  سيتي لطيفة في الجمعة 12 أغسطس 2011 - 23:24

في العصر القادم، يسكن الأمير في قصر جميل وكبير. اسمه أحمد وعمره عشرة سنوات. كان أبوه ملكا مشهورا ومحترما في دولته. إن الملك منع ولده أن يلعب ويشترك مع الأطفال في خارج القصر. لأن يخاف الملك من الأشياء السيئة سيصيب إلى ولده. إذن صار أحمد حزينا وغضبا عن هذا الأمر. وفي القصر، لأحمد الأصدقاء الكثيرون. ولكنهم يصاحبون به بدون الإخلاص لأنهم يعملون مع الملك ويحصلون على الأجور من هذا العمل.

وفي اليوم التالي، فقص أحمد نفسه في غرفته. إن أحمد لا يريد أن يأكل المأكولات لأنه تيذمر مع أبيه كي يسمحه أن يلعب مع أطفال خارج القصر. ظنّ أحمد أن أبيه ناهب طفولته. بعد ذلك، جاء الملك إلى غرفة ولده وأخبره لأنه أمر موظفة أن يحمل صديق واحد إليه، ووضعه في غرفة الضيوف. وذهب إلى غرفة الضيوف ليبحث عن الصديقة الجديدة.

كان أحممد سعيدا وفرحا لأن عنده الصديقة الجديدة والحسنة. الآن يلعب أحمد مع صديقته دائما. ربما نظّف أحمد صديقته. بعد ذلك، إن أحمد يحب صديقته حبا فحفظه خيررا وجميلا. لا أحد من القصر يمكن أن يمسح ويلعب مع صديقته. وإضافة إلى ذلك، يراكب أحمد صديقته ويتجوّل في أي مكان. سمي أحمد صديقته "بالصفراء" حسب لونها. وأخيرا، وعد أحمد أبيه أن يحفظ الدراجة الجديدة الصفراء التي قدّم أبيه إليه.
Very Happy

سيتي لطيفة
عضو جديد
عضو جديد

انثى
عدد الرسائل : 1
العمر : 25
السٌّمعَة : 0
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 12/08/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى